موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا كيرلس يقيم طفلة من الموت بعدما اصبحت جثة هامدة داخل دير مارمينا

منذ 2 شهر
August 9, 2021, 9:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

روي دكتور صبري سليمان المعجزة العجيبة التي حدثت بشفاعة قداسة البابا كيرلس السادس ويقول انه في عام ١٩٧٤ ذهب هو وزوجته وطفلته البالغة من العمر سبعة سنوات الي دير مارمينا واثناء رحلتهم ازرقت بشرة ابنته وارتفعت درجة حرارتهت جداً حتي اصبح شكلها محزن.

فتالم والدها ووالدتها جداً بالاخص انهم فقدوا طفله اخري لهم من قبل وبالصدفه تقابل والدها مع صديق له طبيباً فنصحه ان يبات بالدير وعند المبيت تدهورت حالة ابنتة وراوها تلفظ انفاسها الاخيرة فظلت والدتها تنادي علي البابا كيرلس وتقول : يرضيك يا بابا كيرلس أجيلك ومعايا بنتي علشان تباركها أقوم أرجع بيها وهي جثة هامدة .

وحب البابا كيرلس كان مغروس في والدتها وماحدث كان شئ غير متوقع وهو ان ابنتهم مدت يديها ومسكت صورة البابا كيرلس التي كانت معهم ووضعتها على صدرها وبعد لحظات نامت وهدأت انفاسها وعادت طبيعية مثلما كانت ومن العجيب انها بعدما فاقت ظلت تقبل صورة البابا.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play