موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصدفة النيابة تستخرج جثمان طفلة من المقابر بعد اختفائها 9 سنوات بالغربية

منذ 2 شهر
August 10, 2021, 5:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استخرج فريق من النيابة العامة اليوم الثلاثاء رفات طفلة من داخل مقابر عائلتها بقرية شوني التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، بعد أن تم العثور عليها بالصدفة مدفونة بملابسها داخل مقابر العائلة، وذلك لأخذ البصمة الوراثية وسط تواجد أمنى مكثف لضباط مركز طنطا برئاسة الرائد محمد النحراوي رئيس مباحث مركز طنطا والنقيب أحمد أبو زامل معاون مباحث المركز.
وكان أهالي الطفلة قد عثروا على جثة داخل مقابر العائلة أثناء قيامهم بأعمال التجديد وتم التعرف عليها من ملابسها بعد تغيبها لنحو 9 سنوات.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي قررت بأخذ عينة من البصمة الوراثية من الأب والأم لمعرفة هوية الطفلة.
كما تم تكليف المباحث الجنائية بتكثيف تحرياتها وإعداد تقرير عن الواقعة وتكثيف جهود البحث لكشف غموضها وتولت التحقيق.
 
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play