موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل ضبط 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في طلخا أهل القرية أبلغوا عنهم

منذ 2 شهر
August 10, 2021, 6:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت قوات الأمن بالدقهلية من ضبط 3 أشخاص أثناء  قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل حظيرة أحد المنازل بقرية بساط مركز طلخا.
تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث، بتلقي مركز شرطة طلخا ببلاغا من كل من محسن .ا . ح . م  41 سنة  سائق، و شعبان . م . أ ۳۸  سنة عامل بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل القرية.

وبالانتقال والفحص تبين قيام كل من " سعد.ح.أ.ال" ٦٧ سنة فلاح، و " رضا.س.ح.أ"۳۷ سنة كهربائي، و "وليد.ع.م.ع" ٤٨ سنة عامل ويقيمون بذات القرية بالحفر داخل حظيرة ماشية ملحقة بمنزل الثالث بقصد التنقيب عن الآثار  .





وطلب المبلغان إثبات حالة خشية على منازلهم المجاورة،وأن الحظيرة على مساحة۳۰ مترا ووجود حفرة  بعمق 5 أمتار وقطرها ۲ متر - تقريبا.
 
و تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة،و ضبط بعض ادوات الحفر عبارة عن ( موتور غاطس لشفط المياه - كوريك حفر ) ،تم التحفظ على مكان الحفر وتعيين الحراسة على المكان.

     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play