ارتفاع نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة أكثر

منذ 3 شهر
August 10, 2021, 6:19 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت منار غانم، متنبئ جوي بهيئة الأرصاد الجوية، إننا نشهد انكسارا لموجة ارتفاع درجات الحرارة خلال هذا الأسبوع، موضحة أن ارتفاع نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة أكثر.
وخلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أكدت أن درجة الحرارة هذا الأسبوع أقل من الأسبوع الماضي بنحو 3-4 درجات، ولكن مازالت درجة الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام.
وأشارت إلى أن الطقس شديد الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية نهارًا، معتدل الحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء.





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا حالة الطقس غداً الثلاثاء 10/8/2021 شديد الحرارة نهاراً
نشاط الرياح
وأكدت أن نشاط الرياح على القاهرة الكبرى وبعض مناطق السواحل الغربية وجنوب سيناء يجعلنا نشعر بنسمة هواء خفيفة ليلًا، وأشارت إلى أن الظاهرة الجوية المؤثرة هي الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية هي الظاهرة الجوية الأكثر تأثيرًا.
اقرأ أيضا انخفاض درجات الحرارة الأرصاد تكشف طقس الأيام المقبلة (فيديو)
واختتمت: هذه الظاهرة تؤدي لانخفاض الرؤية الأفقية والتي تتلاشي بمجرد سطوع الشمس وغير مؤثرة على حركة المرور، متوقعة أن نشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة بنحو درجة واحدة غدًا.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play