1500 جنيه غرامة .. إجراءات عقابية تنتظر مخالفي تركيب الملصق الإلكتروني

منذ 3 شهر
August 10, 2021, 7:26 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الفرصة الأخيرة لتركيب الملصق الإلكتروني مطلع سبتمبر المقبل، لافتًا إلى أن الملصق الإلكتروني مشروع قومي للدولة حتى تدير منظومة المرور بطريقة حضارية إلكترونية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير ، المذاع على قناة صدى البلد، أنه بداية من هذا التاريخ سوف يتم اتخاذ الإجراءات الجنائية والإدارية ضد من لم يركب الملصق.

لفت إلى أن الملصق الإلكتروني يساعد في عودة المركبة أو السيارة المسروقة، إلى جانب توصيف الكثافات المرورية لوضع الحلول العلمية اللازمة لها.





وأوضح اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن الإجراءات التي سيتم تطبيقها بحق المخالفين تتمثل في سحب رخصة القيادة، سحب رخصة السير، تحرير مخالفة، والغرامة من 300 إلى 1500 جنيه حسبما نص عليه مجلس النواب.

رسالة هامة من الداخلية بخصوص الملصق الإلكتروني

تهيب وزارة الداخلية مالكى المركبات بمختلف أنواعها بسرعة التوجه لإدارات المرور التابعين لها لتركيب الملصق الإلكترونى ، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال قائدى المركبات المخالفة (بدون ملصق إلكترونى) إعتباراً من 1/9/2021 .

ويُعد الملصق الإلكتروني أحد عناصر منظومة النقل الذكى لإدارة حركة المرور إلكترونياً لتحقيق السيولة المرورية على مدار اليوم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play