موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هاشتاج الزمالك يتصدر تويتر بعد التقدم على الاتحاد السكندري

منذ 2 شهر
August 10, 2021, 11:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دشن نشطاء مواقع التواصل تويتر هاشتاجا بعنوان #الزمالك وذلك بعدما نجح يوسف أوباما فى خطف هدف الزمالك الأول فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء بضربة رأس رائعة بعد تلقيه عرضية أشرف بن شرقي من ضربة ركنية، وإحراز محمد عبد الشافي لاعب الزمالك هدف التقدم أمام الاتحاد السكندري.

وعلق أحمد محمد على المباراة قائلا: «الزمالك بيلعب بطريقة اخطف وأجرى، من أجل ضغط الماتشات، المهم إحنا نكسب علشان نريح نفسنا».
وأضاف عمر الأيوبي: «مباراة الزمالك والاتحاد السكندرىالمدربين فقدوا الجرأة فى الشوط الاول».
 
تشكيل الزمالك
ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بمحمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى.
 ويلعب في الدفاع كل من محمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي.
و في خط الوسط كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو"، وأمامهم سيف الدين الجزيري في مركز رأس الحربة.
 





الأخبار المتعلقة

تشكيل الاتحاد السكندري أمام الزمالك
حراسة المرمي: محمد صبحي.
خط الدفاع: سيد سالم، محمود رزق، صبري رحيل، ومروان عطية.
خط الوسط: عمار حمدي، فوزي الحناوي، هشام صلاح، خالد الغندور، أحمد نبيل.
خط الهجوم: خالد قمر.
الاتحاد وطموح الكونفدرالية
ويسعي فريق الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز أمام الزمالك للارتقاء للمركز الرابع بجدول الدوري، وحجز بطاقة التأهل الثانية لتمثيل مصر فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
الزمالك يرفع شعار لا بديل عن الفوز
 ودخل لاعبو الزمالك المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز نظرا لأهمية  هذه المباراة  للزمالك الذي يلعب مباريات المتبقية في الدوري كنهائيات ولا يريد إفقاد النقاط، في انتظار سقوط الأهلي ولو في مباراة واحدة لاقتناص الدرع.
ويعود ثنائي وسط الزمالك يوسف أوباما وإمام عاشور لتشكيل الفريق خلال مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها  اليوم  والمقرر لها باستاد الإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.
وغاب الثنائي عن مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام غزل المحلة في الدوري بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.
وكان الزمالك فاز على غزل المحلة بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما بالأمس في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play