بالصور خطوبة ابنة عمرو دياب وشيرين رضا| من هو العريس

منذ 5 شهر
August 10, 2021, 11:48 pm
بلغ
بالصور خطوبة ابنة عمرو دياب وشيرين رضا  من هو العريس

أعلنت نور ابنة الهضبة

عمرو دياب

والفناة

شيرين رضا

منذ قليل خطوبتها على شاب بريطاني من أصول إفريقية، معبرة عن مدى سعادتها

للإستعداد للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج، وجاء ذلك من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

نور عمرو دياب تعلن خطوبتها من شاب بريطاني

وفي سياق متصل،

شاركت نور عمرو دياب متابعيها التحضيرات التي ستفعلها من أجل انتقالها للعيش جنوب لندن مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى هناك رفقة خطيبها حيث

قالت: أود الذهاب إلى العديد من المحلات مثل H&M و ZARA لأنني انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبي ولكن لفترة ليست طويلة، أنا سعيدة للغاية ومتحمسة أيضا .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ابنة عمرو دياب تكشف سر عدم ارتدائها خاتم خطوبة

وتابعت: أنها ستشارك متابعيها تفاصيل خطوبتها وصوراً لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتدائه بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل .





وكانت قد ظهرت نور أثناء ممارستها الرياضة في الجيم، وهو ما يفسر خسارة وزنها خلال الفترة الماضية.

نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها شيرين رضا

يُشار إلى أن نور عمرو دياب كانت قد احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلاد والدتها شيرين رضا، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، حيث نشرت صورة لها وأرفقته بتعليق: عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جدًا، موهوبة، طيبة، ذكية، حكيمة، ملهمة كل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، بحبك إلى ما لا نهاية .

من هي نور عمرو دياب

جدير بالذكر أن نور هي الابنة الكبرى للهضبة عمرو دياب من زوجته الأولى النجمة شيرين رضا، وتبلغ من العمر 31 عاما، وهي مقيمة حالياً في بريطانيا.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play