موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد أول قرار من النيابة في واقعة التعدي على معاق بالطالبية

منذ 2 شهر
August 10, 2021, 11:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، إيداع الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ضحية تعدي والده عليه بالطالبية، بـدور رعاية لتلقي الخدمات المناسبة لظروف إعاقته، كما أمرت بإحالة الأب أيضا إلى دور رعاية، لكيفية التعامل مع نجله ذو الإعاقة الخاصة.
البداية برصد قسم شرطة الطالبية، فيديو يرصد لحظة تعدي أب علي نجله يعاني من إعاقة ذهنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد الشوارع التابعة لدائرة القسم.




وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ برئاسة النقيب مهند صفوت معاون مباحث قسم شرطة الطالبية.





اقرأ أيضا العثور على فتاة هربت من دار لرعاية الأيتام بالفيوم
وبالفحص، تبين أن المتهم يدعي "عبده" وأنه أب لشاب يدعي "مصطفى" 36 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونجلته المتقزمة، وأن أحد الأشخاص قام بتصوير الأب أثناء تعديه على نجله ضربا بالأيدي والعصا داخل شرفة الشقة محل سكنه، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم.
وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه في الفيديو وأنه أقدم علي فعل ذلك من لرفض نجله النزول للعمل بإحدي محلات الكاوتش ومساعدته في مصاريف المنزل، وذكر الأب المتهم بأن زوجته توفت منذ 15 عام، وتركت له الشاب وشقيقته كلا يعاني من مرض ويحتاج إلي رعاية ومصاريف وأنه لم يكن يعلم بأن هناك أحد يصوره خلثة وأن الواقعة برمتها بقصد التربية ولم يقصد إيذاء نجله.
اقرأ أيضا مدير دار رعاية أيتام الشرقية عن النزيل المعيد بالتربية الرياضية: استقبلنا "عبد الله" في عمر أسبوع ونناشد المسؤولين بمسكن خاص له
وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play