استجابة فورية لعلاجها ع نفقة الدولة / الرئيس الإنسان يجبر بخاطر الطفلة مريم

منذ 3 شهر
August 11, 2021, 12:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يستمر الرئيس عبد الفتاح السيسى.، رئيس الجمهورية، في جبر الخواطر لأبنائه المصريين رافعاً عن كاهلهم ما يعانونه من متاعب يتعرضون لها إن كانت بسبب ظروفهم المعيشية أو لمرضٍ أصابهم.

christian dogma

وفي هذه المرة لم يكن جبر الخواطر بالهين، فالفرحة أصابت كل أركان الأسرة التي تعاني من تعرض طفلتها البالغه من العمر 6 سنوات، لتنمر من الكثيرين بسبب تساقط شعرها مما جعلها حبيسة غرفتها، واستجاب الرئيس السيسي، لنداء أسرتها مكلفاً وزارة الصحة بسرعة علاجها ، ليتم علي الفور نقلها إلى معهد ناصر لبدء العلاج .

christian dogma

انتقل اليوم السابع ، إلي قرية نزلة العرين بمركز أبو كبير، لرصد فرحة أسرة الطفلة الذين

أعربوا عن خالص تقديرهم و شكرهم للقيادة السياسية ، للإستجابة السريعة لعلاج ابنتهم من تساقط الشعر منذ ولادتها .

christian dogma

ومن جانبه أكد أحمد كيلاني والد الطفلة، قائلا مكنتش مصدق ان مناشدتي ستلقي هذا الاهتمام ، وبشكر الرئيس الأب والإنسان الذي جبر خاطر هذه الطفلة التي عانت الآلام النفسية بسبب تنمر الأطفال عليها .

christian dogma

وأضاف الكيلاني ، أنه بالأمس حضر فريق طبى وفريق من التضامن الاجتماعي بتكليف من الرئيس، وقام بالفحص وتم نقل نجلتي إلى معهد ناصر من أجل البدء فى العلاج، مشيرا إلى انه لديه 4 بنات ومريم كان عندها مشكلة فى شعر رأسها، وأنه لا يوجد علاج، ورفضت الذهاب للمدرسة خوفاً من التنمر.

وأوضح والد الطفلة مريم، أنه قد ذهبنا للعديد من المستشفيات ومنها مستشفى الجامعة، وتناولت نجلتي علاج كثير ولكن دون فائدة، ولم نجد أحد يخبرنا بسبب الحالة وشعرها ينبت حوالى 2 سم وينطوى على بعضه البعض ويسقط .

christian dogma

وقال هاني كيلاني عم الطفلة، إن استجابة

الرئيس تؤكد أننا نعيش في عهده الكرامة الإنسانية، مضيفا أن مريم طفلة جميلة طيبة وكنا جميعا نتألم نفسيا بسبب نظرات الحزن التي في عين طفلة ، لافتا إلى أنهم أجروا اتصالا بها والتي كانت سعيدة بوجودها بالمستشفي للعلاج .

christian dogma

وأشارت الجدة قائلة: كنت أبكي عندما أراها حزينة بسبب التنمر عليها ، فعندما تكون هناك أي مناسبة وتذهب البنات متزينه بالتوك وبشعورهن ، كانت هي تقول نفسي ألبس توكه نفسي أسرح شعري زيهم ، وأعربت الجدة، عن شكرها للرئيس لاستجابته لنداء أسرتها و جبر خاطر هذة الطفلة الطبية.

ووصلت الطفلة مريم أحمد كيلاني، بصحبة فريق طبي من مديرية الصحة ، إلي معهد ناصر

لبدء علاجها من تساقط الشعر بعد استجابة الرئيس لمناشدة أسرتها، واستقبل فريق طبي من معهد ناصر

الطفلة ، والذي سيبدأ في اجراء الفحوصات الطيبه اللازمة لبدء العلاج .

christian dogma





كانت وجهت مديرية الصحة فريق طبي وسيارة إسعاف مجهزة ،

لقرية نزلة

العرين مركز ابوكبير ، وفريق طبي علي رأسه مدير ادارة مستشفيات الشرقية ، لنقل الطفلة إلي معهد ناصر .

christian dogma

وقال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل الوزارة، إنه تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، نقلت الطفلة بسيارة الإسعاف إلى معهد ناصر بالقاهرة مساء

الاثنين، لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لها، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للطفلة، بعد اتخاذ القرار المناسب للعلاج.

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play