موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل جديدة فى واقعة تغيب طفلة من 9 سنوات بالغربية

منذ 2 شهر
August 11, 2021, 2:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عثرت أسرة طفلة متغيبة منذ 9 سنوات عليها مدفونه بمقابر العائلة بقرية شوني التابعة لمركز ومدينة طنطا في محافظة الغربية، وقدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا مع أسرتها.
وقال محمد رضوان عتعوت والد الطفلة لـ"اليوم السابع" إن الطفلة سارة متغيبة منذ 9 سنوات تقريبا، منذ أن كان عمرها 3 سنوات، وفى ذاك الوقت كانت خلافات بين الأسرة وبين أحد الأشخاص على قطعة آرض مساحة 7 قيراط، ولكن لم نتمكن من إثبات تهمة الخطف لعدم كفاية الأدلة.

christian dogma


الاهالى امام المقبرة
وأضاف : منذ 10 أيام تقريبا وعندما قمنا بتجديد مقابر العائلة، قام بعض الأفراد بإزالة التراب بعمق متر تقريبا لوضع طبقة من الرمال، وأثناء ذلك وجدت عظام طفلة صغيرة بملابسها التي أبلغنا عنها وتغيبت بها ابنتنا، وعلي الفور قام هؤلاء الأفراد بإبلاغي بأنهم عثروا على جثة طفلة بمواصفات ابنتي، فقمت بتحرير محضر اثبات حالة على الفور.

christian dogma


الاهالى داخل المقابر
فيما قال أحمد حمد المستشار القانوني لأسرة الطفلة، إنه تم تحرير محضر بالواقعة وتقديم طلب فتح التحقيق لمحضر التغيب بالقضية السابقة للنائب العام وفتح التحقيق المحرر منذ عام 2012 ، وتم أخذ أقوال والد الفتاة، وبناء عليه صدر قرار المحامي العام باستخراج الجثة وتشريحها وعرضها على الطب الشرعي لبيان إذا كانت الطفلة المتغيبة أم لا.

christian dogma


الاهالى فى انتظار الطب الشرعى
وأمر المستشار محمد الفقى رئيس نيابة طنطا، بندب الطب الشرعى لأخذ عينات البصمة الوراثية من والد ووالدة الطفلة سارة، التى عثروا على جثتها مدفونة حية بمقابر العائلة بعد تغيبها منذ 9 سنوات تقريبا، وذلك لتحديد صلتهم بالجثة.

christian dogma


الحرس على المقبرة
وقال أحمد حمد المستشار القانونى لأسرة الطفلة إن مندوب الطب الشرعى يقوم بأخذ العينات حاليا بمقر النيابة العامة بطنطا، وبعد تحديد البصمة الوراثية والتأكد من أنها الفتاة سيتم القبض على المشتبه بهم واستجوابهم من قبل النيابة العامة.

christian dogma


المقابر من الداخل
ونشر "اليوم السابع" بثًا مباشرًا جديدًا من داخل مقابر قرية شونى، ولقاء مع أسرة الطفلة سارة والتى تم دفنها حية منذ 9 سنوات بعد تغيبها من أمام منزلها .

christian dogma


المقبرة المدفون بها الطفلة حيه
وفى هذا الصدد، قال محمد عتعوت والد الطفلة إن تحقيقات النيابة انتهت أمس الساعه 10 مساء وصدر قرار رئيس النيابة بأخذ عينة البصمة الوراثية من الأب والأم، كما صدر قرار باستخراج جثمان الطفلة وتحليلها وأخذ عينة البصمة الوراثية.
وقال أحمد حمد المستشار القانونى لأسرة الطفلة إنه فور خروج الجثمان من مقابر العائلة بعد قرار النيابة العامة، يتم نقلها إلى مشرحة مستشفى جامعة طنطا، وبعد إثبات إنها الطفلة المتغيبة سيتم توجيه الاتهامات للأشخاص المشتبه بهم.
وأخلى الأمن المقابر من أسرة الطفلة الذين نصبوا خيمه منذ 10 أيام حول المقبرة حتى استخراج الجثة من قبل النيابة العامة والطب الشرعى.

christian dogma


مقابر القرية
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play