بالأرقام.. ماذا قدم ميسي ضد باريس سان جيرمان فى مشواره مع برشلونة ؟

منذ 5 شهر
August 11, 2021, 3:33 am
بلغ
بالأرقام   ماذا قدم ميسي ضد باريس سان جيرمان فى مشواره مع برشلونة

خاض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى السابق، العديد من المواجهات القوية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية، قبل أن يتحول البرغوث للدفاع عن قميص البي إس جى بدلا من أن يكون منافسا وخصما له.





ورحل ميسي عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فشل تجديد عقده الذى انتهى في الصيف الحالي، ليصبح جاهزا لخوض تحدى جديد بعيدا عن قميص الفريق الكتالونى الذى دافع عنه في مسيرة خرافية استمرت لنحو 17 عاما.

وذكر موقع ترانسفير ماركت العالمى، أن ميسي شارك في 10 مباريات ضد باريس سان جيرمان بقميص برشلونة جاءت جميعها في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ميسي 6 أهداف في شباك نادى العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة، بدءا من هدفه الأول في موسم 2012-2013 وصولا لتسجيله 3 أهداف متتالية في أخر 3 مواجهات بواقع هدف لكل مباراة.

وساهمت أهداف ميسي مع برشلونة ضد باريس سان جيرمان في تحقيق الفريق الكتالونى 4 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات مقابل 3 هزائم.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play