موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة عودة الفتاة القبطية المختفية القاصر راندا فتح الله فالح

منذ 2 شهر
August 11, 2021, 1:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

انتشر امس الثلاثاء خبر بعودة الفتاة القبطية المختفية القاصر راندا فتح الله فالح المقيمة بمنطقة زرايب منشية ناصر البالغة من العمر ١٥ عاماً ولكن اليوم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ان عم الفتاه ووالدها الان امام قسم شرطه منشيه ناصر ويقولون ان الفتاة لم تعووود الي الان ورجاء قبل نشر اي خبر تحري الدقه كما اكد احد سكان المنطقه من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي انه لم يتم استلامها لاسرتها حتى الآن. 

قائلا:يا جماعة راندا فتح الله لم يتم استلمها من فضلكم بلاش ترويج اشاعات جدير بالذكر ان اسرة الفتاة ناشدت من قبل وزير الداخلية للبحث عن ابنتهم المختفية امس الأحد من شارع الورشة بالزرايب منشية ناصر واكدت انه بعد اختفاء ابنتهم تم اغلاق هاتفها.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play