هل ستعيش معه بدون زواج| 10 معلومات ستصدمك عن خطيب نور عمرو دياب

منذ 5 شهر
August 11, 2021, 7:59 pm
بلغ
هل ستعيش معه بدون زواج  10 معلومات ستصدمك عن خطيب نور عمرو دياب

نور عمرو دياب

ابنة الهضبة والفنانة

شيرين رضا، تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت مساء أمس الثلاثاء خطوبتها من شاب بريطاني من أصول إفريقية، وذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

وعبرت نور عمرو دياب عن مدى سعادتها

للاستعداد للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج، فيما شاركت متابعيها التحضيرات التي ستفعلها من أجل انتقالها للعيش جنوب لندن مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى هناك رفقة خطيبها حيث قالت: أود الذهاب إلى العديد من المحلات مثل H&M و ZARA لأنني انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبي ولكن لفترة ليست طويلة، أنا سعيدة للغاية ومتحمسة أيضًا .

اختتمت كلامها لافتة إلى أنها ستشارك متابعيها تفاصيل خطوبتها

وصوراً لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبًا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتدائه بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل.

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

على صعيد آخر، انتقد الكثيرون من متابعيها على فكرة انتقالها للاستقرار في جنوب لندن للعيش هناك مع خطيبها في بلده من دون زواج، والذي كشفت أنه بريطاني من أصل إفريقي، فكانت أبرز التعليقات: هتعيش معه بدون زواج، تعيش معه بدون زواج ولا كيف، خطيب ولا بوي فريند .

وفي سياق متصل، زادت معدلات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن خطيب نور عمرو دياب للكشف عن هويته، لذا تستعرض بوابة الوفد الالكترونية فيما يلي أبرز المعلومات عنه

-اسمه

كيران وودوارد.

-على علاقة بنور عمرو دياب منذ حوالي





-يعمل مدرب لياقة بدنية.

-يهوى التصوير، ويملك حسابين على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

-الحساب الأول شخصي ولديه حوالي ألفي متابع.

-أما الحساب الثاني لخطيب نور عمرو دياب، خاص بالصور التي يلتقطها فهو من عشاق التصوير.

-عرّف كيران عن نفسه في الخانة التعريفية الخاصة بالحساب الثاني، بأنه يحب التقاط الصور، وبشكل خاص صور نور عمرو دياب، وبجولة بسيطة في حسابه هذا، يمكن الكشف عن علاقتهما المميزة.

-دائماً ما يحرص على التغزل بحبيبته نور عمرو دياب في كل صورة ينشرها في حساب التصوير الخاص به.

-من بين الأصدقاء المشتركين بينهما أخت نور غير الشقيقة جنا ، وهي الوحيدة من عائلة نور التي تتواجد في قائمة أصدقاء كيران .

-اشتهر كيران بوسامته ورشاقته بين جمهور نور عمرو دياب التغزل في وسامة عريس ابنة عمرو دياب، فيما علق البعض بطرافة، أن نور أحسنت الاختيار مثل والدها.

يُشار إلى أن نور عمرو دياب نشرت مؤخراً صورة لها، مع الإشارة إلى حساب خطيبها كيران وأرفقتها بتعليق: أحبك للأبد ، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play