تحذيرات من الشواطئ المفتوحة في الإسكندرية استقرار حالة البحر

منذ 3 شهر
August 11, 2021, 9:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واصل المصريون مقاومة آثار

الطقس الحار

بطرقهم المختلفة واتخذ سكان القاهرة

من الكورنيش ونهر النيل

ملجأ للتخفيف من آثار الحر الخانقة، حيث سجلت الحرارة أمس ٣٧ درجة، ورصدت الأخبار في جولة قامت بها في شوارع القاهرة الكبرى بعض المشاهد للمصريين وطرق تعاملهم مع الحر الشديد.

ولجأت إحدى الأسر المصرية إلى الخروج للتنزه على كوبرى قصر النيل هربا من حر المنازل والاستمتاع بنسمات الهواء على النيل فيما احتمى عدد من المواطنين تحت ظل الأشجار بمنطقة العجوزة في انتظار وسائل المواصلات العامة وجذبت مياه نهر النيل الباردة بعض الصبية أسفل كوبري إمبابة لقضاء وقت ممتع فألقوا بأجسادهم فيه لمقاومة آثار الحر.

على جانب آخر تحدى بعض العمال في إمبابة الحر الشديد وقاموا بإنجاز أعمال تطوير ميدان الكيت كات غير مهتمين بأشعة الشمس وتباروا جميعا لاستكمال المهمة على أكمل وجه.





من ناحية اخرى شهدت الإسكندرية، امس هدوءا نسبيا فى سرعة الرياح وانخفاض مستوى ارتفاع أمواج البحر المتوسط، ما سمح بسباحة آمنة للمصطافين بكافة الشواطئ الممتدة من أبو قير شرقا وحتى أبو تلات غربا. وطالب اللواء جمال رشاد، رئيس إدارة السياحة والمصايف، المصطافين بالشواطئ المفتوحة غرب الإسكندرية بضرورة توخي الحذر، وأوضح أنه يجرى متابعة أية تغييرات في أحوال البحر على مدار الساعة

وأطلقت إدارة السياحة والمصايف حملة توعوية جديدة بشواطئ الإسكندرية، تحت شعار كن إيجابا ، للحفاظ على نظافة الشواطئ.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play