موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من «المهن التمثيلية» بعد إطلاق اسم سمير غانم على أحد الكباري

منذ 2 شهر
August 11, 2021, 9:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجهت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قراره إطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على كوبري جديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائري.


ونشرت بيان جاء نصه كالآتي: «تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على قرار سيادته بإطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على أحد الكباري الجديدة بالتجمع الخامس، هذا القرار الذي يعكس اهتمام ورعاية القيادة السياسية بالفن والفنانين والمصريين».
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه بإطلاق اسم اللواء عمر سليمان على الكوبري الجديد بمحور جمال عبد الناصر، المؤدي إلى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أعلى الطريق الدائري.
ووجه الرئيس بالتنفيذ الفوري للمحور الجديد باسم المهندس حسب الله الكفراوي الذي يربط الطريق الدائري جنوب محور المشير طنطاوي بمنطقة المعادي.





الأخبار المتعلقة

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسم البطلة الأولمبية المصرية فريال عبد العزيز علي الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة. 
وأوضح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن الرئيس قد وجه المسؤولين بانتقاء عدد من المحاور الرئيسية والمواقع الجديدة الأخرى لإطلاق اسم أبطال مصر في الأولمبياد عليها.
 

christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play