موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والد شهيد التوك توك قتلوا ابني ورموه في المقابر

منذ 2 شهر
August 11, 2021, 11:43 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال علاء قنديل، والد الطفل محمود شهيد التوكتوك الذي عُثر عليه مقتولا بمنطقة مقابر أطفيح، إن نجله قتل خنقا لسرقة التوك توك الخاص به، لافتَا إلى أن هناك سائق سيارة وجد نجله مخنوقا بالحبل، وملقى في المقابر.
 
من جانبه، قال “سليمان”، أحد أقارب شهيد التوك توك، خلال تصريحات متلفزة على قناة "الحدث اليوم"، مساء الأربعاء، إن والد الشهيد قعيد، وأجرى 7 عمليات جراحية خلال آخر 4 سنوات، لذلك قام بشراء توك توك لنجله، لكي يساعده في المعيشة، لافتَا إلى أن محمود يبلغ عمره 11 عامًا.
 
وتابع أن بعض المجرمين قاموا بسرقة توك من طفل آخر خلال الفترة الأخيرة بالقرية، ولكن الفرق أن الطفل عاد سالمًا، مطالبًا الحكومة بالعمل على وقف سرقة التوك والموتسيكلات، لأن هناك زيادة خلال الفترة الأخيرة في جرائم السرقة، معقبًا "دم محمود هيبرد، لو المجرمين دول اتقبض عليهم".
 
ولفت إلى أن الأطفال لا يجب أن يقوموا بقيادة التكاتك، متابعًا "رجاء من كل أولياء الأمور بلاش حد يقود توكتوك أقل من 21 عامًا، مهما كانت درجة الاحتياج بلاش". 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play