موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سعادة فنية بقرار الرئيس السيسى بإطلاق اسم سمير غانم على كوبرى جديد

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 2:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسبب قرار الرئيس عبد الفتاح بإطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على الكوبرى الجديد، على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائرى، من تخفيف جزء كبير من الحزن على أسرة الفنان الراحل، وسعادة بالغة فى الوسط الفنى بهذا القرار الذى يعكس اهتمام ورعاية القيادة السياسية بالفن والفنانين المصريين.

christian dogma


أسرة الفنان الراحل سمير غانم

وقدمت أسرة الفنان الراحل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على هذا القرار، حيث قالت النجمة دنيا سمير غانم، عبر حسابها على إنستجرام: "شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ربنا يرحمك يا بابى، هفضل طول عمرى فخورة بيك وفخورة إنى شايله اسمك".

christian dogma


دنيا سمير غانم

كما سبقها أيضا زوجها الإعلامى رامى رضوان، الذى وجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب قرار إطلاق اسم حماه على أحد الكبارى، وقال عبر حسابه على موقع تويتر: "شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى"، وأيضا الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمى سمير غانم، الذى قال عبر حسابه على إنستجرام: "شكرا سيادة الرئيس".

christian dogma


رامى رضوان





الأخبار المتعلقة

من جانبها، وصفت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكى، قرار الرئيس السيسى، بأنه يعكس اهتمام ورعاية القيادة السياسية بالفن والفنانين المصريين.

christian dogma


بيان نقابة المهن التمثيلية

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا قدمت فيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعدما وجه بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبرى الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة.
وجاء فى البيان: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فنانى مصر بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، على قرار سيادته بإطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على أحد الكبارى الجديدة بالتجمع الخامس، هذا القرار الذى يعكس اهتمام ورعاية القيادة السياسية بالفن والفنانين المصريين".

christian dogma


دنيا وإيمى مع والديهما الراحلين

أيضا علق المنتج والفنان هشام جمال، على قرار تسمية  الكوبرى الجديد بمحور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، باسم الفنان الراحل سمير غانم، تكريما له، حيث نشر القرار على خاصية القصص القصيرة على إنستجرام الخاص به وعلق عليه بـ"حاجة فرحتنى وأكيد هتفرح إيمى ودنيا".

christian dogma


هشام جمال

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبرى الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائرى.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play