موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

غية حمام تنتهى بجريمة قتل فى العمرانية

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 5:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل مقتل مسن على يد زوج ابنته في منطقة العمرانية بالجيزة، حيث تبين أن خلافات مالية نشبت بين المتهم وبين والد زوجته"حماه"؛ دفعته للاعتداء عليه بالضرب بعصا خشبية على رأسه فسقط على الأرض وفارق الحياة، ولم يتم اكتشاف وفاته إلا بعد عدة أسابيع حينما بدأت رائحة الجثة في الانبعاث من المنزل.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجرتها مع المتهم واستمعت خلالها لأقوال عدد من شهود العيان، أن المتهم اقترض مبلغ 35 ألف جنيه من حماه، بحجة استخدامها في تجارة الحمام، وبالفعل بدأ في ممارسة نشاطه، بعدما سحب المبلغ من حساب المجنى عليه البنكي، وبعد فترة، طالبه المجنى عليه برد المبلغ؛ ولكن عجز عن سداده، فحدثت بينهما خلافات شديدة.
وتابعت التحقيقات، أنه يوم الجريمة حدثت مشاجرة عنيفة بين المجنى عليه والمتهم، اعتدى خلالها الأخير على حماه بالضرب، فأصيب بحالة إعياء شديدة فقد على أثرها الوعى وفارق الحياة، بعدها اصطحب المتهم زوجته وابنائه الذين كانوا يعيشون معه في منطقة العمرانية، وانتقلوا للعيش في منطقة الطالبية، بعدما هدد زوجته بالطلاق إذا لم تستجيب له.
وكشفت التحقيقات، أن اكتشاف جريمة مقتل المجنى عليه تم بعد مرور 22 يوما على وفاته، حينما بدأ الجيران يشتمون رائحة كريهة تخرج من المنزل المقيم فيه المجنى عليه؛ ولكنهم ظنوا في بداية الأمر أن الحمام نفق وأن تلك الرائحة جراء نفوقه، ولكن مع مرور الوقت، بدأت الرائحة تزيد، وعدم ظهور المجنى عليه في الشارع كعادته أثار الشكوك حول وجود أمر غير طبيعى حول اختفائه.
وأضافت التحقيقات، أن الجيران أبلغوا صاحب الشقة التي يقيم فيها المجنى عليه بشكوكهم، فأبلغ أجهزة الأمن التي توجهت إلى المنزل وبكسر باب الشقة تم العثور على جثة المجنى عليه متوفيًا داخل المنزل وجثته في حالة تحلل، فتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى المشرحة لإجراء تشريح لها، وبينا سبب وفاة المجنى عليه بشكل دقيق.
بدأت أجهزة الأمن في وضع إجراء تحرياتها حول الواقعة، وتبين اختفاء ابنة المجنى عليه وزوجها رغم اعتياد ترددهم عليه من وقت لأخر، وباستدعائهم وسماع أقوالهم، دارت الشكوك حول زوج ابنة المجنى عليه، بعدما أثير أمر الـ35 ألف جنيه الذى اقترضهم من الضحية قبل وفاته، وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتل المجنى عليه بغير قصد، خلال مشاجرة حدثت بينهما، نتيجة خلافات مالية.
أصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه؛ وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به؛ للوقوف على ظروف وملابسات مقتله، واستمعت خلال التحقيقات لأقوال عدد من شهود العيان، من بينهم زوجة المتهم وابنة الضحية، وعدد من الجيران، الذين أكدوا وجود خلافات مالية بين المتهم والمجنى عليه.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play