موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر تفاصيل صادمه ومرعبة وراء العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل جوال

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 5:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات العثور على سيدة مذبوحة داخل جوال بمنطقة إمبابة، حيث تبين أن زوج المجني عليها وراء قتلها.


وتبين من التحريات أن المتهم ادعى شكه في سلوك زوجته لأنها كانت تتغيب خارج المنزل لأيام بحجة عملها كخادمة ما دفعه للتخلص منها فاستدرجها إلى منزل مهجور بمنطقة إمبابة لعلمه بهذه المنطقة و ذبحها ومزق جسدها بعدة طعنات ووضعها داخل جوال وفر هاربا.


ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز العثور على سيدة مذبوحة داخل جوال وملقاة في عقار مهجور بمنطقة إمبابة بعد مرور  شهر على ارتكابه الجريمة

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على جثة سيدة مذبوحة داخل جوال ملقاة بمنزل مهجور بمنطقة إمبابة.





تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من أهالي منطقة إمبابة بالعثور على جثة سيدة داخل جوال أمام منزل مهجور، ووجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة لفحص البلاغ.


وأشارت التحريات والفحص المبدئي أن الجثة لسيدة في العشرينات من عمرها موضوعة داخل جوال ومصابة بجرح ذبحي في الرقبة و 16 طعنة بالصدر والبطن. 

وأضافت التحريات أن أحد المارة عثر على جوال ملقى أمام منزل مهجور بمنطقة إمبابة وبفتحه فوجئ بوجود جثة الفتاة داخله.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع إمبابة والمنيرة، لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الفتاة والمتهم بقتلها.


ونجحت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في كشف المتهم وتبين أنه زوج المجني عليها.


وتمكنت قوة أمنية، برئاسة المقدم أحمد السويركي وكيل فرقة إمبابة، والرائد مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة من إلقاء القبض على المتهم بمنطقة المنيب.
 
     
هذا الخبر منقول من : النبأ

الله محبه

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play