موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تصريح من اشرف زكى بعد إطلاق اسم سمير غانم على أحد الكباري

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 6:48 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قدم الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، الشكر لـ الرئيس السيسي على تقديره للقوى الناعمة المتمثلة في إطلاق اسم الفنان الراحل الكبير "سمير غانم" على الكوبري الجديد بمحور محمد نجيب في شرق القاهرة.
وأضاف أشرف ذكي في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" المُذاعت على فضائية "سي بي سي"، أن بمجرد معرفة الأسرة بهذا التوجيه الرئاسي، تحول الحزن إلى فرح، معقباً: "عرفنا إن مجهودنا مش بيروح على الفاضي وهناك من يقدره وهو الرئيس السيسي".
وتابع نقيب المهن التمثيلية قائلاً: "وأنا بإسمي وبإسم فنانين مصر بقدم كل الشكر والحب والاحترام لـ الرئيس السيسي، وفعلاً الكلمات عاجزة عن تقدير فنانين مصر وأنا كمواطن مصري بشكر الرئيس السيسي أيضاً على تعظيم رجال مصر مثل المهندس حسب الله الكفراوي، واللواء عمر سليمان.




وعقب أشرف ذكي قائلاً: "ما يفعله الرئيس السيسي هو جبر خواطر وتقدير للمصريين، حيث إن الرئيس السيسي مهموم بشعب مصر، بالإضافة إلى أنه يقدر كل نقطة عرق".








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play