موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تراجعات حادة لماذا صعدت أسعار الذهب فى البورصات العالمية ومصر؟

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 7:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد أن عاودت أسعار الذهب للصعود مرة أخرى عقب تراجعات ملحوظة وحادة الأيام القليلة الماضية، قد يتساءل المستهلك عن مستقبل حركة سعر الذهب وأسباب ارتفاع أسعار المعدن النفيس.
 
وفي هذا الإطار فسر ممدوح عبد الله الخبير بأسواق المعادن الثمينة، إن مخاوف من ارتفاع الإصابات بالسلالة المتحورة دلتا من فيروس كورونا أثر على هبوط الذهب وبدأ المعدن النفيس يجد طريق الارتفاع وتصحيح مساره.
 






الأخبار المتعلقة


وأضاف في تصريحات خاصة" هناك ضغوط على الذهب ناجمة عن صعود الدولار وعوائد السندات، فيما يترقب المستثمرون بيانات التضخم في الولايات المتحدة المقرر صدورها فى وقت لاحق وهذا قد يدفع الذهب للتذبذب الساعات القادمة.
 
وكان الذهب ارتفع الذهب فى المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1732.61 دولار للأونصة، بينما زادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1733.90 دولار.
 
وأشار ممدوح عبد الله، إلى أن سعر الذهب سجل صعود واضح اليوم بقيمة 7 جنيهات تقريبا من 758 إلى 765 جنيها للجرام من عيار 21، لكن الأسعار لن تستقر طويلاً عند هذه المستويات.
اليوم السابع


الله محبة




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play