مصادر قضائية تونسية تكشف استدعاء الغنوشي للتحقيق فى قضية اغتيال شكري بلعيد

منذ 3 شهر
August 12, 2021, 8:47 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت مصادر قضائية تونسية أن قاضي التحقيق في قضايا الإرهاب أرسل استدعاء لرئيس حركة النهضة الإخوانية، راشد الغنوشي، للتحقيق معه في اغتيال شكري بلعيد.







وقالت المصادر بحسب موقع"العين الإماراتية" إن طلب التحقيق مع الغنوشي جاء بعد شكوى قدمتها هيئة الدفاع عن شكري بلعيد ومحمد البراهمي، تتهم فيها زعيم إخوان تونس بالوقوف وراء الاغتيالات السياسية التي وجدت في فترة حكم الجماعة.
ولم يُعرف حتى اللحظة ما إذا كان الغنوشي قد امتثل للاستدعاء أم لا، كما لم يصدر أي بيان رسمي عن مكتب قاضي التحقيق في هذا الأمر.
وكانت هيئة الدفاع قد فضحت، خلال مؤتمرات صحفية سابقة، وجود جهاز سري لحركة النهضة، أحكمت عبره سيطرتها على الدولة وأجهزتها طيلة السنوات الماضية.
وبعد قرارات الخامس والعشرين من يوليو الماضي، يطالب نشطاء، الرئيس التونسي قيس سعيد بالذهاب إلى الخطوة الثانية، وهي فتح الملفات التي تدين حركة النهضة وتثبت تورطها في الفساد، وفضح أخطبوط الجهاز القضائي الذي تستر على ملف الإرهاب.
صدى البلد
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play