موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على ما حدث فى سعر الدولار فى بداية تعاملات البنوك صباح اليوم

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 9:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على ما حدث فى سعر الدولار فى بداية تعاملات البنوك صباح اليوم

تعرف على سعر الدولار في أول أيام العام الهجري الجديد


واصل سعر الدولار الأمريكي، استقراره مقابل الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، بالإضافة إلى البنك المركزي المصري، بداية  تعاملات، اليوم الخميس 12 أغسطس أغسطس 2021.
وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع، في كل من بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة كما بلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع ومن جهة آخرى.
واستقر السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.65 جنيها للشراء، وانخفض إلى 15.74 جنيه للبيع.
وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من الاستقرار مقابل الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية خلال معظم تعاملات الأسبوع الأول من يوليو 2021، وذلك قبل أن يرتفع بقيمة طفيفة.
وتفوق مؤشر الدولار، عالميا، هذا الأسبوع على نظرائه في مجموعة العشرة الكبار، بعد تحقيق مكاسب ثابتة لينهي هذا الأسبوع مقتربًا من أعلى مستوى له في شهرين.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play