استمرار صرف معاشات أغسطس اليوم من ماكينات الصرف الآلى المحددة

منذ 3 شهر
August 12, 2021, 10:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استمرار صرف معاشات أغسطس اليوم من ماكينات الصرف الآلى المحددة





الأخبار المتعلقة


كتب مدحت وهبة يواصل بنك ناصر الاجتماعى، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة البنك، اليوم الخميس، بالتزامن مع إجازة رأس السنه الهجرية، صرف معاشات أغسطس الجارى من ماكينات الصرف الآلى، وذلك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.
وتستعد وزارة التضامن الاجتماعى لصرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة عن شهر أغسطس الجارى، حيث من المقرر بدء الصرف لهم اعتبارا من الأسبوع المقبل وسط اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية.
وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى قد أصدرت تعليمات لجميع مديرى وموظفى الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلى بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play