موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل وردنا الان من مكتب النائب العام

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 11:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار عاجل وردنا الان من مكتب النائب العام


النائب العام يحيل متهماً بالتعدي على زوجته وأبنائه واستغلالهم في التسول للجنايات





الأخبار المتعلقة

النيابة: المتهم استغلهم في التسول وعرض حياتهم للخطر



أمر النائب العام بإحالة متهم بالاتِّجار بالبشر في زوجته وأبنائه؛ واستغلالهم في أعمال التسول بالقوة والتعذيب إلى محكمة الجنايات المختصة.
ووجّهت النيابة إلى المتهم تهم احتجازه زوجته وتعذيبها، وتعريض أبنائه للخطر، وحيازته وإحرازه جوهرًا مخدِّرًا بقصد التعاطي.
وذكرت النيابة العامة -في بيان صادر عنها- أنها أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة تسعةِ شهود، منهم المجني عليها وخمسة شهود على الواقعة من جيرانها، ومُجرِى التحريات من الشرطة وطبيب وقَّع كشفًا طبيًّا على المجني عليها، وما ثبتَ بتقرير مصلحة الطب الشرعي من إصابات الأخيرة وجواز حدوثها وفْقَ التصوير الوارد بشهادتها بالتحقيقات، وما ثبت بتقرير المعامل الكيماوية من العثور على نواتج أيْضِ الحشيش بعينة الدماء المأخوذة من المتهم.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play