موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عرض مغري للشناوي من الهلال السعودي للاعبي الأهلي

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 8:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تشهد الفترة الحالية، رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويمتلك عددًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضًا احترافية في الخليج بخلاف العروض الأوروبية، على رأسهم أليو ديانج وجونيور أجايي و والتر بواليا ومحمد الشناوي وكذلك بدر بانون.




وترغب عدة أندية في الظفر بخدمات لاعبي النادي الأهلي في الموسم الجديد، خاصة بعد المستوي المُبهر للاعبي القلعة الحمراء في المواسم الأخيرة، والذي تكلل بالتتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا أخر نسختين وكذلك السوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.





الأخبار المتعلقة

- عرض لا يقاوم من الهلال السعودي
وتشهد الفترة الحالية عرض مُغري للغاية من قبل نادي الهلال السعودي للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.
وأبدي نادي الهلال السعودي استعداده لضم محمد الشناوي حارس الأهلي بالمقابل المادي الذي يحدده النادي الأهلي، وكذلك الراتب الذي يحدده اللاعب.
وقدم الهلال عرضًا شفهيًا للأهلي والشناوي يصل قيمته إلي 10 مليون دولار، وقابل لزيادة هذا المبلغ حال رغبة النادي الأهلي في ذلك.
ولم يناقش النادي الأهلي حتي الوقت الحالي العرض المقدم من الهلال السعودي، وكذلك اللاعب محمد الشناوي، خاصة أن الشناوي يضع ملف رحيله في يد إدارة النادي الأهلي سواء بالموافقة أو الرفض.
 
     
هذا الخبر منقول من : الحكايه

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play