موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نشر تفاصيل جديدة في العثور على جثتي سيدة ورضيعتها ببولاق.. انتقم منها

منذ 3 شهر
August 12, 2021, 8:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة العامة، عن مفاجآت جديدة في واقعة العثور على جثة سيدة  وتدعى "سلمى" في عقدها الخامس من العمر وحفيدتها وتدعى "فريدة" ٩ أشهر، أن وراء ارتكاب الجريمة زوج نجلتها وهو والد الطفلة أيضًا

وأوضحت تحقيقات النيابة، أن المتهم ارتكب جريمته وتخلص من والدة زوجته، انتقامًا منها، لأنها جعلت نجلتها تنفصل عنه، وأن السيدة مذبوحة بطعنتين، والطفلة قتلت عن طريق صدمها في الحائط وألقى الجثتين بإحدى ترع بولاق الدكرور، وأمرت بالتشريح للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.




وكان مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى بلاغًا يفيد العثور على جثتي ربة منزل وطفلتها داخل شقتها في دائرة القسم. وبالانتقال والمعاينة، تبين العثور على جثتي كل من "سلمى"، وطفلة وتدعى "فريدة" تبلغ من العمر ٩ أشهر، وبالفحص تبين إصابتهما بعده طعنات ذبحية في مناطق متفرقة من الجسم.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وحرر محضر بالواقعة، واحيلت للنيابة للتحقيق. 


 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play