موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اجهزة الأمن يعلن ملابسات واقعة خطف حقيبة سيدة بالتجمع الخامس

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 11:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات واقعة تعرض إحدى السيدات لواقعة خطف حقيبة يدها بالتجمع الخامس وتحديد وضبط مرتكب الواقعة. 

تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال سيرها بدائرة القسم خطف أحد الأشخاص حقيبة يدها، وبداخلها هاتف محمول – مبلغ مالي – متعلقات شخصية.
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائقًا، مقيمًا بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بالقليوبية.





وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله سيارة يعمل عليها سائقًا، وضبط بحوزته فرد خرطوش – 6 هواتف محمولة – 3 ساعات يد – مبلغ مالي – عدد من بطاقات الرقم القومي ورخص المركبات.
بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام السيارة المضبوطة بحوزته، وباقي المسروقات ضمن المسروقات المستولى عليها من المُبلغة، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بارتكاب الواقعة، وبتطوير مناقشة المتهم اعترف بسرقته حقيبة جلدية من أحد الأشخاص، وبداخلها مبلغ مالي- هاتف محمول، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play