موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد آخر قرارات النيابة بشأن تعدى أب على نجله المعاق بالطالبية

منذ 2 شهر
August 12, 2021, 11:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت النيابة العامة اخلاء سبيل اب متهم بالتعدى بالضرب على نجله من ذوى الاحتياجات الخاصة، بالعصا، كما امرت بتسليم الأخير لوالده مع اخذ التعهد على الأب بعدم التعرض لنجله.
وكشفت التحقيقات الأولية أن قسم شرطة الطالبية، رصد فيديو لحظة تعدي أب على نجله يعاني من إعاقة ذهنية وهو شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد الشوارع التابعة لدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ برئاسة النقيب مهند صفوت معاون مباحث قسم شرطة الطالبية، وبالفحص تبين أن المتهم يدعى "عبده" وأنه أب لشاب يدعى "مصطفى" 36 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونجلته المتقزمة، وأن أحد الأشخاص قام بتصوير الأب أثناء تعديه على نجله ضربا بالأيدي والعصا داخل شرفة الشقة محل سكنه، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم.
وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه في الفيديو وأنه أقدم على فعل ذلك لرفض نجله النزول للعمل بإحدى محلات الكاوتش ومساعدته في مصاريف المنزل، وذكر الأب المتهم أن زوجته توفيت منذ 15 عاما، وتركت له الشاب وشقيقته كلاهما يعاني من مرض ويحتاج إلى رعاية ومصاريف وأنه لم يكن يعلم أن هناك أحدا يصوره خلسة وأن الواقعة برمتها بقصد التربية ولم يقصد إيذاء نجله.





تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.
 
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play