موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جبروت «نورهان».. خنقت وطعنت وسحلت وضربت صديقتها «نجلاء»

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 12:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل صادمة حول مقتل «نجلاء» المعروفة إعلاميًّا بـ«ضحية الغدر»، على يد صديقتها «نورهان» واثنين من أقاربها داخل عيادة طبيب عيون بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة يوم 3 أغسطس الجاري، وقالت المتهمة إنها خططت وأعدت أدوات الجريمة قبل يوم تنفيذ الجريمة بأسابيع طمعًا في أموال إيراد العيادة وبسبب الحقد وغيرة من المجني عليها.
العيادة خالية من المرضى
وقالت النيابة العامة إن «نورهان» اتفقت مع أحد أقاربها، ويدعى «أحمد»، وصديقه محمد، لقتل «نجلاء»، وإنها أعدت أقراصًا منومة وأسلحة بيضاء ولاصقًا لتكميم فم المجني عليها، وحددت موعدًا لارتكاب جريمتها مع شريكيها بحيث تكون المجني عليها فيه بمفردها داخل العيادة خالية من الطبيب والمرضى.
العصير المخدر
وأضافت النيابة العامة: في يوم الحادث يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس انتقلت «نورهان» إلى العيادة والتقت بـ«نجلاء» بدعوى زيارتها واستقبلتها المجني عليها بالأحضان وقدمت المتهمة العصير مدسوسًا فيه أقراص منومة لصديقتها وعندما تأخرت في شربه قامت المتهمة باستدعاء المتهمين الآخرين اللذين كانا على مقربة من العيادة في انتظار غياب المجني عليها عن وعيها ليصعدا لقتلها.
نورهان تطعن نجلاء بالسكين




وأشارت التحريات إلى أن نورهان والمتهمين قاموا باستدراج «نجلاء» إلى طرقة بالعيادة بعيدة عن باب العيادة، وكمم شريكاها فمها وطرحاها على الأرض، وأطبقا على عنقها لخنقها، فقاومتهما المجني عليها وأحدثت في جسد أحدهما سحجات بمناطق الرقبة والذراع والصدر.
وأوضحت تحقيقات النيابة العامة أنه خلال سقوط المجني عليها على الأرض لفظت أنفاسها الأخيرة من الاختناق، انتاب أحد المتهمين الرعب والخوف ففرَّ من مسرح الجريمة، بينما أجهز المتهم الآخر على المجني عليها ورطم رأسها بالأرض، وقامت المتهمة «نورهان» بضرب صديقتها بعدة ركلات ثم طعنتها بسكين في أماكن متفرقة من جسدها حتى زهقَتْ رُوحها.





إتلاف أسلاك كاميرات المراقبة
قالت التحقيقات إن شريكي المتهمة الأولى قاما بسرقة هاتف المجني عليها ومبلغًا ماليًّا كان معها والهاتف الخاص بالعيادة، ثم قاما بإخفاء معالم جريمتهم، فسكبا المشروب المدسوس فيه المنوم، وأتلفا أسلاك آلة المراقبة المثبتة داخل عيادة طبيب العيون التي تعمل فيها المجني عليها نجلاء، وذلك ظنًّا منهم، الثلاثة، أنها لم تسجل جريمتهم وفرّوا هاربين من مكان الحادث.
واقرأ: مقطع فيديو 130 ثانية يوثق جريمة قتل «نجلاء» في عيادة طبيب العيون بالبحيرة
والدة نجلاء شهيدة الغدر عن المتهمة: أكلت عيش وملح في بيتنا وغدرت بيها - صورة أرشيفية
تقرير الأدلة الجنائية
كشف تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية تطابق البصمات الوراثية المأخوذة من قصاصات شعر تم رفعها من مكان الجريمة وكذلك عينات دماء وخلايا عَلِقت باللاصق الذي كُمم به فاه «نجلاء» وبنصل السكين، محل الجريمة، وبملابس وحذاء أحد المتهمين مع البصمات الوراثية التي تم أخذها من جثمان المجني عليها مع تطابق البصمات الوراثية من خلايا تم العثور عليها بقلامات أظافر المجني عليها مع البصمات الوراثية الخاصة بأحد المتهمين.
واتساب كشفت المخطط
واعترف المتهمون الثلاثة أمام النيابة العامة بارتكابهم الواقعة بالتفصيل، بعد أن سجلت كاميرات المراقبة المثبتة بالعيادة قبل إتلافها ظهور دخول المتهمين إليها وارتكاب الجريمة، كما عثر بهاتف أحد المتهمين الثلاثة على محادثات عبر تطبيق واتساب بينه وبين «نورهان» المتهمة كشفت اتفاقهما على قتل صديقتها «نجلاء» خلال وقت سابق على تاريخ تنفيذ جريمتهم في عيادة طبيب العيون في مول شهير بكفر الدوار.
 


 

 
     هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play