موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تلقي السلطات الليبية القبض على قاتل 16 مصريا عام 2016

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 1:39 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تلقي السلطات الليبية القبض على قاتل 16 مصريا عام 2016
أعلنت قوات "اللواء 444 قتال" الليبية، اليوم الخميس، القبض على المدعو ( ح. أ ) المطلوب من النائب العام،  والذي قام بقتل 16 مصريا في ليبيا عام "2016" رمياً بالرصاص في مدينة بني وليد.
وقالت السلطات الليبية إنه قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وسيتم إحالته للنائب العام الليبي.





وقال البيان الذي نشرته على فيسبوك إن المتهم هو المتسبب من خلال عملية قتله الوحشية لمقيمين أبرياء من الجالية المصرية في ليبيا من إثارة حدة الغضب على الصعيدين المحلي والدولي، حتى أصبحت هذه القضية قضية رأي عام تناولتها عدة قنوات مصرية وعربية.
وتابع البيان أنه: "في أثناء هذه الحملات المستمرة ضد الإجرام والجريمة والتي لن تتوقف بحول الله تعالى فإننا نذكر الجميع بأننا سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن والمُقيم، وأن القانون لا يتغير ولا يتبدل والمجرم سيلقى جزاءه مهما فرّ من العدالة ولو بعد سنوات".
وكان أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، آنذاك، بالتحقيق في واقعة مقتل المصريين في مدينة بني وليد جنوب العاصمة الليبية طرابلس، وإصابة أخر بطلق ناري، فضلا عن التحقيق مع 7 أخرين في ليبيا على خلفية الأحداث واتهامهم بالهجرة غير الشرعية.
وكلف النائب مكتب التعاون الدولي بمخاطبة الجهات الليبية المختصة للحصول على نسخة من التحقيقات الجارية هناك حول هذه الواقعة.
صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play