موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فاجعه لاول مره وفاة ضيوف الزفاف والفرح تحول لمأتم اعرف السبب

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 7:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يهتم العريس و العروس بأدق التفاصيل في علاقتهما، خاصة التي يتعلق منها بتفاصيل حفل زفافهما، و لكن قد يحدث شيئا ما خارج الحسابات و التوقعات يهدم كل الخطط . 
حسب ما ورد في "سبوتنيك" فإن حفل زفاف في اليمن تحول إلى مأتم بعد أن ضربت صاعقة رعدية الزفاف و قتلت إمرأتين و أصابت العشرات من النساء اللاتي كن يحضرن العرس . 
وفقا لما تداوله رواد التواصل الإجتماعي في اليمن، فإن حفل العرس كان يسير بكل سلاسة و هدوء و كان الجميع يعيش حالة من السعادة و الفرح إلا أن صاعقة رعدية ضربت الزفاف,. 





الأخبار المتعلقة

فوجئ المدعوون بسقوط سيدتين بسبب ضرب الصاعقة لهن، و سيدات آخري نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج منهم حالات خطيرة . 
جدير بالذكر أن الأقمشة البيضاء التي كانت تعلق للعرس تم تبديلها بالسوداء، لتلقي العزاء في وفاة السيدات اللاتي سقطوا نتيجة تلك الكارثة الطبيعية أالتي كانت خارج سيطرة الجميع .


هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play