موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة الكاملة لذبح ربة منزل على يد شقيقها وخالها مكالمة كشفت المستور

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 7:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة فى واقعة ذبح ربة منزل على يد شقيقها وخالها داخل شقتها بمدينة 6 أكتوبر، مؤكدة أن المجنى عليها تعرضت لوعكة صحية فاتصلت بشقيقها الذى حضر من مدينة أشمون بمحافظة المنوفية بصحبة خاله إلى مدينة 6 أكتوبر، واصطحبا المجنى عليها إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف عليها تبين أنها حامل سفاحًا.
 
رحلة شرف من المنوفية إلى أكتوبر
وأضاف التحريات، أن المجنى عليها تزوجت وأقامت مع زوجها فى مدينة 6 أكتوبر، وكان أسرتها تتردد عليها من مدينة أشمون بمحافظة المنوفية على فترات، حتى قرر زوجها السفر إلى إحدى الدول العربية للعمل.
 
وأشارت التحريات إلى أن والدة المجنى عليها كانت تتردد عليها للإقامة معاها فى شقة أكتوبر، وأن أسرتها طلبت منها العودة إلى مدينة أشمون بمحافظة المنوفية للإقامة مع أسرتها حتى يعود زوجها من السفر، لكنها رفضت معللة خوفها من سرقة محتويات الشقة.
علاقة غير شرعية بشقة أكتوبر
وأوضحت التحريات، أن علاقة غير شرعية نشبت بينها وبين عشيقها مستغلة عدم تواجد أحد معها فى الشقة، واستمرت علاقتها حتى مرت بوعكة صحية فاتصلت بشقيقها حتى يذهب معها إلى المستشفى لتوقيع الكشف عليها وفى اعتقادها أنه مرض فى المعدة.
حاملة في سفاح من عشيقها بأكتوبر
وأشارت التحريات إلى أن شقيق المجنى عليها اصطحب خاله من مدينة أشمون بمحافظة المنوفية إلى شقة شقيقته بأكتوبر، وتوجها بها إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف عليها تفاجآ أنها حامل في سفاح، فأخذاها وتوجها إلى شقتها، وبمواجهتها اعترف أنها على علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص.
ذبح شقيقته انتقامًا لشرفه بأكتوبر


وأضافت التحريات، أن المتهمين عندما سمعا اعترافات المجنى عليها بإقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص قاما بالتعدى عليها بالضرب وذبحها انتقامًا لشرفهما، ثم فرا هاربين خوفًا من المسائلة القانونية.
مقتل ربة منزل بـ6 أكتوبر
تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة ثان أكتوبر، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بمقتل ربة منزل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
العثور على ربة منزل بأكتوبر
وبالفحص تبين العثور على جثة "سارة. ص. م" 22 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.
الشك في سلوكها وراء مقتل ربة منزل بأكتوبر
وبإجراء التحريات تبين أن شقيق المجني عليها وخالها وراء ارتكاب الواقعة بسبب شكهما في سلوكها.
وأضافت تحريات مباحث 6 أكتوبر أن المجني عليها متزوجة وزوجها مسافر للعمل في إحدى الدول العربية، ومقيمة بمفردها في الشقة محل البلاغ، وأصل بلدتها أشمون بمحافظة المنوفية.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مباحث 6 أكتوبر من ضبط المتهم وخاله، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة انتقامًا لشرفهما، مدعين أن المجني عليها سيئة السمعة.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
عقوبة القتل
ونصت المادة 233 من قانون العقوبات على: مَن قَتل أحدًا عمدًا بجواهر يتسبب عنها الموت عاجلًا أو آجلًا يعد قاتلًا بالسم أيًا كانت كيفية استعمال تلك الجواهر ويعاقب بالإعدام.
كما نصت المادة 234 على: مَن قتل نفسا عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد.
ومع ذلك يُحكم على فاعل هذه الجناية بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وأما إذا كان القصد منها التأهب لفعل جنحة أو تسهيلها أو ارتكابها بالفعل أو مساعدة مرتكبيها أو شركائهم على الهرب أو التخلص من العقوبة فيحكم بالإعدام أو بالسجن المؤبد.
وتكون العقوبة الإعدام إذا ارتكبت الجريمة تنفيذًا لغرض إرهابي.
وتحدثت المادة 235 عن المشاركين في القتل، وذكرت ان المشاركين فى القتل الذي يستوجب الحكم على فاعله بالإعدام يعاقبون بالإعدام أو بالسجن المؤبد.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play