موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إصابة 12 شخصا في انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى بقنا

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 1:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهد الطريق الصحراوى الشرقى بمحافظة سوهاج، اتجاه قنا عند نقطة الكيلو 25، انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق. نتج عن الحادث إصابة 12 من مستقلى السيارة، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعى.




 





كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطرق، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق ووجود مصابين. تم الدفع بقوات إدارة مرور سوهاج وقوات تأمين الطرق وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بوقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى إتجاه قنا ووجود مصابين تم الدفع بقوات إدارة المرور وقوات تأمين الطرق لمكان الحادث ونتج عن الحادث إصابة ممدوح م . ح 35 سنة بإشتباه كسر بالعمود الفقرى وكسر بالضلوع وأسامه .م . ع 16 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وبلال . ب . إ 24 سنة  سحجات وكدمات وأسماء . م . ا 32 سنة إشتباه كسر بالساعد الأيسر، وأحمد. ع . ح 35 سنة سحجات وكدمات، ورانا . ا . ع 6 سنوات كدمات بالجسم ومصطفى . ن . م 32 سنة إشتباه كسر بالفقرات، وأحمد . م . 32 سنة سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وإسراء . م . ا 25 سنة كدمات بالذراع الأيمن،ومالك . ا . م عامين كدمات بالجسم ، وأحمد . م . ع 31 سنة إشتباه كسر بالساق اليمنى.
تم نقل المصابين جميعا لمستشفى سوهاج الجامعى للعلاج وتم الدفع بقوات مرور سوهاج وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العاة لتتولى التحقيق.
 


 

 
     هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play