موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفرح تحول لمأتم .. مصرع واصابة 33 امراة بـ حفل زفاف بهذه الدولة العربية

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 1:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



اليمن مصرع واصابة 33 امراة في صاعقة رعدية بـ حفل زفاف


توفيت وأصيبت عشرات النساء عندما ضربت صاعقة رعدية عرساً نسائياً بمحافظة ذمار، جنوب العاصمة اليمنية صنعاء، ما حوّل حفلة الزفاف إلى مأتم.
وبحسب قناة العربية فقد أفادت مصادر محلية بأن صاعقة رعدية ضربت منزلاً في قرية الأقمر عزلة اسبيل بمديرية ميفعة عنس شرق مدينة ذمار، أثناء عرس نسائي، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات النساء.





الأخبار المتعلقة

وأضافت المصادر، بحسب وكالة "خبر" اليمنية، أن ثلاث نساء توفين فيما أصيبت 30 امرأة أخرى، تنوعت إصابتهن ما بين كسور وحروق، أثناء تجمعهن في المنزل لحضور حفلة الزفاف.
ووفق المصادر، فإن صاعقة رعدية أخرى ضربت قرية مرام بذات المديرية، ما أسفر عن وفاة 3 نساء.
وتشهد أغلب المحافظات اليمنية أمطاراً غزيرة، مصحوبةً بعواصف وصواعق رعدية، وقد سجلت بعض المحافظات ضحايا بين قتلى وإصابات، إما نتيجة صواعق رعدية أو سيول جارفة.
من جانب أخر، فجرت ميليشيا الحوثي الانقلابية جسراً وثلاث عبارات مائية جديدة بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.
وأكدت مواقع إخبارية محلية، أن عناصر الميليشيات الحوثية فجرت، الأربعاء، جسرًا يقع بين منطقتي الجريبات الخاضعة لسيطرتها ومنطقة الساحة مركز مديرية نعمان (الخاضعة لسيطرة الجيش اليمني) أعلى عقبة القنذع.
ولفتت إلى أن الميليشيات قامت بزرع عدد من العبوات الناسفة ونسفت هذا الجسر الهام، في محاولة لإعاقة أي تقدم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
كما أقدمت ميليشيا الحوثي أيضاً على تفجير عدد من العبّارات في مديرية الزاهر وعزلة قانية بمديرية ردمان.
وبحسب مصادر محلية، فإن تفجير الحوثيين العديد من الجسور الأرضية في مديرية الزاهر وعزلة قانية بمديرية ردمان، زاد من معاناة التنقل للسكان المحليين.
وتستخدم ميليشيا الحوثي الإرهابية سياسة تفجير الجسور والطرقات لمنع انهيار دفاعاتها الأمامية، وخلال سنوات الحرب فجّرت الميليشيا عشرات الجسور والطرقات في أكثر من محافظة في محاولة لإعاقة تقدم قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play