موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

على السرير وبدون حجاب .. اول رد من حلا شيحة على صورتها على السرير

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 4:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

على السرير وبدون حجاب اول رد من حلا شيحة على صورتها على السرير

حلا شيحة تشكف حقيقة صورتها على السرير بدون حجاب






الأخبار المتعلقة

أعربت الفنانة حلا شيحة عن استياءها وغضبها الكامل من الصورة المنتشرة لها وهي تجلس على سرير بدون حجاب، عقب ابتعادها عن الفن، وخرجت عن صمتها.
رسالة غاضبة من حلا شيحة
كتبت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات، الشهير "إنستجرام": "بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني، وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترمون مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة".
وتابعت: "حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الإنستجرام، وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي. وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحفيين المهنيين الحقيقيين، حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر، ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الانشغال بالتفاهات ونشر الشائعات. راعوا ربنا فيما تنشرونه وشكرًا جمعة مباركة".
أخر أعمال حلا شيحة
يشار إلى أن اخر أعمال حلا شيحة، كان فيلم "مش أنا"، حيث شاركت الفنان تامر حسني في بطولة العمل، وهو من إخراج سارة وفيق، وبسبب هذا العمل حدثت مشادات بين حلا وتامر حسني والجمهور، حيث أنها تبرأت من العمل بعد تصويره حيث قررت الابتعاد عن الفن.
 
 
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play