بالصور ظهور نادر للفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي

منذ 3 شهر
August 13, 2021, 8:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا، صورة حديثة للفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي - عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- ظهرت فيها مع ابنها «جلال»، وحفيد المخرج الكبير جلال الشرقاوي. 
ويعد هذا ظهور نادر للفنانة عبير الشرقاوي، التي تحرص على عدم مشاركة صورها عبر فيسبوك، بعد اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وجاء تداول الصورة بعد هجومها على ابنة الفنان عمرو دياب، بعدما أعلنت الأخيرة الانتقال للعيش مع خطيبها في شقة واحدة. 

christian dogma


في عيد ميلادها الـ 51 أبرز المحطات في حياة عبير الشرقاوي

christian dogma


ممثلة شهيرة تهاجم ابنة عمرو دياب بعد إعلان خطبتها
جاء ذلك بعدما كتبت الفنانة عبير الشرقاوي ابنة الراحل جلال الشرقاوي منشورا عبر حسابها على موقع فيسبوك تهاجم فيه نور عمرو دياب قائلة:" بنت عمرو دياب واللي بتعمله شيء مقزز ومقرف إلى أبعد الحدود يا بنتي إذا بليتم فاستتروا".  
وأوضحت عبير الشرقاوي في ردها على تعليقات متابعيها أن سبب الهجوم على نور عمرو دياب جاء بعدما صرحت بنيتها للانتقال والإقامة مع خطيبها قائلة:" هى قالت إنها هتنقل و تعيش مع خطيبها في بيت جديد و لما قالوا لها الدين قالت محدش يكلمني على الدين".

christian dogma


عبير الشرقاوي وابنها جلال






الأخبار المتعلقة


خطبة نور عمرو دياب 
نشرت نور عمرو دياب منذ يومين، مقطع فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور انستجرام، كشفت من خلاله عن خطبتها لشخص لم تكشف هويته، وتحدثت في الفيديو لمحبيها ومتابعيها عن تفاصيل خطبتها مؤخرا. 
وقالت نور عمرو دياب في الفيديو إنها تجهز عش الزوجية مع خطيبها وتقوم بشراء أغراضها خلال الفترة الحالية، وألمحت إلى أن خطيبها أفريقي بريطاني، ولم تكشف عن شخصيته. 
وبتتبع حساب نور عمرو دياب وجد عبر ستوري انستجرام، إعادتها نشر صورة حديثة لها، وقام شابا بكتابة عبارة «بحبك بالإنجليزية »، وبادلته نور نفس العبارة أيضا، وبتتبع حساب هذا الشاب وجد أن اسمه «كيران» ويحمل الجنسية البريطانية وأصوله من دولة غانا  كما هو مدون عبر حسابه، ولكن ملامحه أوروبية، ما يرجح أنه يكون خطيب نور التي اعلنت عنه.
 
من هو خطيب نور عمرو دياب 
وبتتبع حساب نور عمرو دياب؛ وجد عبر ستوري إنستجرام، إعادتها نشر صورة حديثة لها، وقام شاب بكتابة عبارة «بحبك بالإنجليزية »، وبادلته نور نفس العبارة أيضا، وبتتبع حساب هذا الشاب وجد أن اسمه «كيران» ويحمل الجنسية البريطانية وأصوله من دولة غانا  كما هو مدون عبر حسابه، ولكن ملامحه أوروبية، ما يرجح أنه يكون خطيب نور الذي أعلنت عنه قبل ساعات.
 
معلومات عن خطيب نور عمرو دياب 
شاب يُدعى «كيران» يحمل الجنسية البريطانية والغانية.
على الرغم من أصوله الأفريقية إلا أنه يتمتع بملامح أوروبية.
يقصي أوقات كثيرة داخل الجيم، حيث يتدرب على رفع الحديد واللياقة البدنية.
يعمل مدربًا للملاكمة، وتدريبات اللياقة.
يعمل أيضًا مصورًا فوتوغرافيًا، والتقط العديد من الصور لحبيبته نور.

صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play