قبطي يوجه نداء لوزير العدل لاخذ حق شقيقة الذي دهسته سيارة مستهتره

منذ 3 شهر
August 13, 2021, 8:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

وجه الاستاذ امجد ايليا نداء الى وزير العدل من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا انه في يوم الاثنين الموافق 9/8/2021 الساعه ال7.30 صباحا نزل شقيقة طارق ايليا الي شغله وعلى مدخل نادي الصيد بالاسكندرية تاتي سياره نقل محمله بالطوب الاحمر ورقمها ب ف ر 1498 مسرعه وتدهسه تحت عجلاتها.

واضاف: قائد السياره طفل صغير لا يتجاوز عمره السابعه عشر عاما وترك السياره وهرب لولا وجود طقم حراسة من قوات الامن المركزي وقام السيد ضابط الامن المركزي بمطاردته والقبض عليه واستدعاء سيارة الاسعاف وسيارة النجده وتم عمل محضر بالواقعه برقم 18851/2021جنح محرم بك.






وتابع:تم التحفظ علي السيارة وعرض المتهم

علي النيابه ومع انشغالنا مع اخونا المصاب بتهشم في عظام رجله اليمني

وقطع وتهتك بجزء كبير جدا من لحم جلد رجله ومحجوز حاليا بقسم العظام بمشتسفي جمال عبد الناصر بالاسكندرية تم تغير المحضر بعد دفع اقارب المتهم رشوة كبيره بان شقيقة كان يعبر الطريق وهو المتسبب بالحادث.

واختتم كلامة قائلا: مع العلم عندنا شهود كثيرة جدا من اهالي نادي الصيد الشرفاء والسيد المحترم ضابط الامن المركزي الذي قام بالقبض علي السائق المتهم شاهدين معانا بان سائق السياره النقل كان مسرعا واخى لم يعبر الطريق وكان واقف بجوار الرصيف والسيارة هي اللي اتت نحوه وتم اخلاء سبيل

المتهم من سرايا النيابه علي ذمه القضية.؟ ارجو من سيادتكم معالي الوزير التدخل لعدم ضياع حق اخي وسماع شهاده الشهود.





كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play