موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن تفاصيل مبادرة إحلال السيارات الكبوت بالصعيد

منذ 3 شهر
August 13, 2021, 9:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن مبادرة “إحلال السيارات الكبوت والسيارات القديمة والمتهالكة”، تستهدف تغيير الواقع المعاصر، لافتا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما لا يعلن عن إطلاق مبادرة إلا عندما تكون متواجدة على أرض الواقع.




 





الأخبار المتعلقة

وتابع سامي عبد الصادق خلال مداخلة هاتفية في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هناك توجيهات من طارق عامر محافظ البنك المركزي بضرورة مساهمة البنوك في جميع المبادرات الرئاسية لتوفير حياة كريمة للشعب المصري وتقديم كافة التسهيلات للاستفادة من المبادرات.
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، المصرف تبني هذه المبادرة في جنوب الصعيد بالكامل وتم توفير عدد من الميكروباصات الأدمية وتسليمها للسائقين المستفيدين من البروتوكول بدلا من السيارات النصف نقل التي كانت تستخدم في تنقل المواطنين بين الأماكن المختلفة.



البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play