موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد الغندور على اختيار جهاد جريشة حكما لمبارة الإسماعيلي والزمالك

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 9:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علق الإعلامي خالد الغندور على قرار لجنة الحكام بعد إسناد طاقم تحكيم بقيادة الدولى جهاد جريشة لمبارة الزمالك أمام الإسماعيلي المقرر لها غدا السبت في السابعة مساءً باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.




وكتب خالد الغندور عبر "فيس بوك": "اخر مباراة لكابتن جهاد جريشة في مشواره التحكيمي  للزمالك والإسماعيلي واعتقد اختيار غير سليم بعد هجوم كابتن سيد عبد الحفيظ عليه ومسحه لرقم تليفونه وده يعطي ضغوط كبيرة على الحكم في مباراة مصيرية".





أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الإسماعيلي المقرر لها غدا السبت في السابعة مساءً باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 



صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play