موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شيماء سيف عن شائعة وفاتها ضيقتونى.. وازعجتوا أهلى

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 11:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد أخر لقاء للفنانة شيماء سيف مع برنامج ET بالعربي، والتي خرجت فيه عن صمتها، وأبدت غضبها من الشائعات التي لاحقتها خلال الفترة الأخيرة.


وقالت شيماء سيف إنها شعرت بالضيق بسبب انتشار شائعات وفاتها بعدما قام البعض من مستخدمي السوشيال ميديا بأخذ صورتها أثناء تلقي لقاح كورونا، ورددوا أخبارًا كاذبة حول وفاتها وإصابتها بالسرطان، مشيرة إلى أن أهلها انزعجوا من هذه الأخبار.


https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=301803811718618

أعمال شيماء سيف

يذكر أن آخر أعمال شيماء سيف الدرامية، مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي لقي نجاحًا كبيرًا، وتألقت شيماء سيف بشخصية "زومبا".

مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة الفنان هشام جمال ، وليلى أحمد زاهر ، وشيماء سيف ، وعمرو وهبة ، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.





الأخبار المتعلقة

كوميديا على الهواء بين شيماء سيف و محمد أنور
أعربت الفنانة شيماء سيف عن سعادتها بمشاركتها في أغنية "انتوا كده كلكوا" للفنان محمد أنور، وفرحتها بردود أفعال الجمهور إزاء الأغنية.

و قالت شيماء سيف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" أمس الخميس :"الأغنية من كتر ما هي حلوة، علقت معايا في لحظتها وقولتله مبروك يا أنور، الأغنية هتكسر الدنيا، وأنا دلوقتي في دبي والناس بيطلبوا مني أغني الأغنية" .

كشف الفنان محمد أنور عن موهبة جديدة له، بجانب موهبته في التمثيل.

قال الفنان محمد أنور، إنه في بداية مشواره الفني كان يحلم بمنافسة الفنانين الكبار مثل الفنان أحمد عز و كريم عبد العزيز و أمير كرارة.

أضاف" أنور"،أن فكرة أغنيته الأخيرة" انتوا كدة كلكوا" هى مجرد اسكتش، مؤكدا أنه ليس مؤدى ولا مغنى معقبا:" من مسرح مصر وانا بتلكك عشان اغنى".

أوضح، أنه أراد أن يقوم بتصوير كليب غنائي قريب منه كممثل منوها إلى أنه سوف يقوم بمثل هذه الكليبات مرة أخرى إذا أتت إليه أفكار أخرى جيدة.

و من جانبها عبرت المطربة يسرا الجندي عن سعادتها لنجاح الأغنية و أنها لاقت استحسان العديد من الأشخاص .

وتابعت، محمد أنور: شخص مضحك جدا و بعدين الموضوع خفيف و بسيط يارب تكونوا شفتوها كدة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play