موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 لموظفى القطاع العام

منذ 2 شهر
August 13, 2021, 11:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يبحث كثير من المواطنين عن ميعاد صرف رواتب شهر أغسطس 2021 عبر محرك البحث "جوجل" بعد إعلان وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات جميع العاملين بمؤسسات وهيئات الدولة والمجتمع المدني.
موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021

أعلنت وزارة المالية المصرية عن تقديم موعد صرف مرتبات الموظفين بالمؤسسات الحكومية وهيئات المجتمع المدني لشهر أغسطس الجاري، وشهر سبتمبر المقبل، وأكدت وزارة المالية المصرية منذ الشهر السابق عن تقديم موعد صرف مرتبات شهرية في أغسطس وشهر سبتمبر، وقسمت المرتبات لجميع الوزارات والهيئات الحكومية والجهات الخاصة على مدار 5 أيام مستمرة.
مواعيد صرف مرتبات الموظفين بالدولة في شهر أغسطس الجاري





الأخبار المتعلقة

يبدأ صرف المرتبات لشهر أغسطس الجاري للموظفين في 33 وزارة مصرية وهيئات حكومية بدءا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس، ثم البدء في صرف مرتبات لـ20 وزارة مصرية وهيئة حكومية من يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس، وبدء صرف مرتبات 13 وزارة مصرية وهيئة أخرى في يوم الخميس الموافق 19 أغسطس، وجميع الوزارات المصرية والجهات الأخرى خلال يومي الأحد 22 ويوم الإثنين الموافق 23 أغسطس.
مواعيد صرف المرتبات للموظفين بالدولة في شهر ٩ 
بدء صرف مرتبات الموظفين بالدولة في 33 وزارة مصرية حكومية وهيئات ومؤسسات بدءا من يوم الثلاثاء الموافق يوم 21 سبتمبر، وبدء صرف المرتبات لـ20 وزارة مصرية وهيئة حكومية مصرية يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر، وبدء صرف مرتبات الموظفين في 13 وزارة وهيئة يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر، وجميع الوزارات المصرية والجهات الحكومية الأخرى خلال يومي الأحد الموافق 26 ويوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر.
وناشدت وزارة المالية جميع العاملين عدم التزاحم على ماكينات الصرافة منعا لانتشار الأمراض والأوبئة وحفاظا على سلامة المواطنين، وأوضحت أن رواتب الموظفين متاحة بدءًا من التاريخ المحدد للصرف، وذلك حسب مواعيد كل وزارة في مصر.
     
هذا الخبر منقول من : الدستور

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play