موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المنفيون فى جزر الندم رسائل توبة من إخوان أدركوا أكاذيب الإرهابية

منذ 2 شهر
August 14, 2021, 4:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو تحت عنوان "المنفيون فى جزر الندم" يكشف حسرة وندم أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية على مشاركتهم فى أحداث يناير 2011، طالبين السماح من الأجيال القادمة.
ويحمل الفيديو اعترافات تكشف ندم أعضاء الجماعة الإرهابية على ما لحق البلاد من ضرر عقب اندلاع تلك الأحداث، معترفين أن ما حدث لم يكن هو الخيار الصائب، وأن الثورة لم تكن فى وقتها.
وأكد أعضاء الجماعة أنه لو عاد الزمن مرة أخرى لن يشاركوا فيها، لافتين إلى أن المطالب كانت تتعلق بإنهاء حالة الطوارئ ووقف انتهاكات وزارة الداخلية وقتها، حتى تطورت إلى إسقاط النظام، مؤكدين أن يوم التنحى لم يكن متوقعا وبناءً عليه لم يكن يعلم أحد الخطوة التالية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play