عـاجل حريق هائل فى مطعم شهير وعدد من الاصابات الخطيره

منذ 3 شهر
August 14, 2021, 4:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


اندلع حريق هائل بمطعم بقرية شكشوك على ضفاف بحيرة قارون التابعة لمركز ومدينة أبشواي إثر انفجار أسطوانة غاز داخل مطبخ المطعم، ما سبب إصابات مختلفة ببعض العاملين في حالة خطيرة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن، مٱمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من مرفق الإسعاف بحدوث إصابات مختلفة إثر انفجار أسطوانة غاز بأحد مطاعم شكشوك على ضفاف بحيرة قارون.
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس مباحث المركز وتبين من المعاينة الأولية بحدوث حريق هائل بمطعم أبو عبدالله بقرية شكشوك، ما أدى إلى إصابات مختلفة بين العاملين بحالة خطيرة.





الأخبار المتعلقة


وقامت سيارات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق قبل وصوله لباقي المطاعم المجاورة.

ونقلت سيارات مرفق الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم بنسبة للإحالات الخطيرة ونقل باقي المصابين الإصابات الطفيفة إلى مستشفي أبشواي المركزية.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتقرير مفصل عن أسباب الحريق وتقرير الدفاع المدني.
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play