الطب الشرعى يكشف تفاصيل العثور على جثة ربة منزل وحفيدتها ببولاق الدكرور

منذ 3 شهر
August 14, 2021, 5:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة ربة منزل وحفيدتها، قتلا على يد زوج ابنة الضحية الأولى بسبب خلافات أسرية، لتحديد أسباب وفاتهما، وتقديم تقرير وافً لجهات التحقيق عن الإصابات التى لحقت بهما وأسفرت عن مقتلهما.
وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بحبس المتهم بقتل حماته وابنته بسبب خلافات أسرية مع زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
اعترف المتهم بقتل حماته وابنته في بولاق الدكرور، بارتكاب الجريمة عقب القبض عليه، وذكر أنه قرر الانتقام من حماته، لاعتقاده أنها وراء انفصال زوجته عنه، وحرمانه من ابنته، كما قتل ابنته أيضا وتخلص منهما بإحدى الترع.
وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، ونقلهما إلى المشرحة، عقب مناظرتهما، كما أجرى المتهم معاينة تصويرية، وأوضح لرجال المباحث كيفية ارتكابه الجريمة.
تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل وطفلة في إحدى الترع ببولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل وطفلة، وأشارت التحريات إلى وجود شبهة جنائية، وأن زوج ابنة الضحية وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية، حيث قتل حماته وابنته، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play