تعرف على أبشع 5 حوادث للاعبي كرة القدم أنهت مسيرة 3 بعد نجاة المهدي سليمان

منذ 3 شهر
August 14, 2021, 7:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حالة من الذعر يتعرض لها عشاق الوسط الرياضي في مصر، بمجرد تعرض لاعب كرة قدم إلى حادث سير يجعله في مواجهة خطر الموت، كما يهدد مسيرته الكروية داخل الملاعب الرياضية عند النجاة بأعجوبة، حيث يجد صعوبة في استعادة قدراته البدنية كسابق عهدها مما يضطرهم للاعتزال المبكر.
ونستعرض لكم في التقرير التالي، أبشع 5 حوادث تعرض لها عدد من لاعبي كرة القدم في مصر، والتي كان آخرها حادثتا المهدي سليمان وطه عثمان، حيث تسببت هذه الحوادث في وفاة لاعبين واعتزال الثالث.
المهدي سليمان
تعرض المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز، مساء أمس، لحادث سير مروع، لكنه نجا من الموت بأعجوبة إثر تحطم سيارته بالكامل، حيث تداول صورة للسيارة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها: «قدر الله وما شاء فعل».

christian dogma



christian dogma


طه عثمان

ومنذ يومين، استيقظ متابعو الوسط الرياضي في مصر على واقعة وفاة طه عثمان، صانع ألعاب وادي دجلة السابق، والمصرية للاتصالات الحالي، إثر تعرضه لحادث سير انقلاب سيارته في منطقة التجمع الخامس، ليفارق الحياة عن عمر يناهز 24 عامًا.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

عمرو زكي
وفي نهاية أغسطس لعام 2019، تعرض لاعب الزمالك السابق عمرو زكي، لحادث مروع بسيارتة الخاصة علي طريق الساحل الشمالي، لينزف الكثير من الدماء، ولكنه نجا بأعجوبة من الحادث، بعدما تلقى الرعاية اللازمة في مستشفى العلمين.

christian dogma


يوسف محيي
وفي نهاية ديسمبر لعام 2014، خيم الحزن على عشاق الوسط الرياضي في مصر، بعدما رحل عن عالمنا يوسف محيي، لاعب الفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري المنضم على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، إثر تعرضه لحادث مروع على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

christian dogma


محمد اليماني
يعد محمد اليماني، لاعب الإسماعيلي السابق، أحد أبرز المواهب الكروية الشابة التي شهدتها مصر، ولكن على الرغم من تألقه الكبير الذي دفع يوفنتوس الإيطالي للتقدم بعرض من أجل التعاقد معه، إلا أن حادث سير تسبب في إنهاء مسيرته الرياضية.
وروى «اليماني»، أنه تعرض لحادث سير تسبب في إصابته بنزيف في المخ، ليفقد على أثرها الذاكرة لمدة 3 أشهر، موضحا خلال حديثه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع حينها على فضائية «سي بي سي»، أن تلك الحادثة تسببت في تراجع مستواه، ليضطر لإنهاء مسيرته الاحترافية التي بدأها وهو ابن 17 عاما.
 
     
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play