موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان سمير الإسكندراني هو من كشف مخطط اغتيال عبد الناصر اعرف الحكايه فيديو

منذ 2 شهر
August 14, 2021, 9:00 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أحيا الإعلامي مصطفى بكري، ذكرى وفاة الفنان سمير الإسكندراني، قائلًا: تحل، يوم الجمعة، الذكرى الأولى لوفاة الفنان سمير الإسكندراني، الذي رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم من العام الماضى.

وتابع "بكري"، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الراحل الفنان سمير الإسكندراني، قدم دورًا وطنيًا كبيرًا حيث سعى الموساد إلى تجنيده، بعدما جذب انتابههم وحديثه بخمس لغات فعرض عليه تجنيده لجمع المعلومات من داخل مصر مقابل راتب كبير، ووافق سمير وتدرب على التجسس والتراسل.

وأضاف الإعلامي، أن "الإسكندراني" فور عودته إلى مصر أبلغ المخابرات العامة المصرية، والتقى الرئيس الراحل جمال عبدالناصر حيث تم الاتفاق على أن يستمر سمير في لعب دور جاسوس إسرائيل داخل مصر.

واستكمل أن الفنان الراحل تمكن خلال تلك الفترة من كشف عدد من الخطط التجسسية والمخابراتية الإسرائيلية داخل مصر منها محاولة اغتيال المشير عبدالحكيم عامر ودس سم طويل الأمد للرئيس جمال عبدالناصر.





الأخبار المتعلقة


واختتم، أن الفنان الراحل مواطن مصري أصيل لم يكن يتباهى بما فعل، بل كان يعتبر أن ما قام به دورًا وطنيًا، ومثله الكثيرون يؤدون ويلعبون أدوارهم في صمت، ولا يريدون سلطة ولا مال.


https://youtu.be/dsA4WF_MRec
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play