موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السيسى يعلن للمصريين ما سيفعلة فى منظومة الدعم المقدمة للمواطنين

منذ 2 شهر
August 14, 2021, 11:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

السيسى يعلن للمصريين ما سيفعلة فى منظومة الدعم المقدمة للمواطنين

السيسي: "مش هلغى الدعم متخافوش بس هعيد تنظيمه"





الأخبار المتعلقة


تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن ما يتداوله البعض حول إلغاء الدعم على رغيف الخبز، بعد حديثه عن زيادة سعر رغيف العيش.
وأضاف خلال مؤتمر افتتاح عدد من المشروعات السكنية بمدينة بدر، "مش هلغي الدعم متخافوش بس هعيد تنظيمه".
ومن جانبه، قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة أولت الاهتمام بحق السكن الكريم كواحدة من أهم حقوق الانسان، مُشيرًا إلى أن حقوق الانسان تضم العديد من المحاور وعلى رأسها جودة حياة للمواطن كي يستطيع أن يقيم في منطقة كريمة.
وأضاف مدبولي، أن الدولة أن الدولة أنفقت على 357 منطقة، بتكلفة بلغت حجمها أكثر من 425 مليار جنيه، بالإضافة إلى المناطق الغير مخططة التي تتمثل تحت مسمى العشوائيات، مؤكدًا أن العشوائيات كان تحدي كبير تعمل عليه الدولة، فضلًا عن الأسواق العشوائية.
كما أشار مدبولي، إلى أن المناطق الغير آمنة كانت منتشرة في 25 محافظة، لافتًا إلى أن محافظة القاهرة كانت نصيب الأسد، حيث احتوت على 54 منطقة كان يسكنها 30 % من السكان.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play