موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل بدل أيام العطلات بالسكة الحديد.. ومصدر يكشف موعد صرفها

منذ 2 شهر
August 14, 2021, 3:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل بدل أيام العطلات بالسكة الحديد ومصدر يكشف موعد صرفها


أكد مصدر مسؤول بـ الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن الهيئة قررت صرف 5 أيام، وكذلك 3 أيام أخرى بدل التشغيل في أيام الراحات والعطلات في عيد الأضحى، لافتا إلى أن هناك أكثر من 80% من العمال بالهيئة في كافة الإدارات تم صرف المبلغ لهم.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


بدل التشغيل أيام الراحات والعطلات بعيد الأضحى
وأضاف المصدر لـ«أهل مصر»، أن الجزء المتبقي من العمال الذين لم يستلموا المبالغ المالية التي قررتها الهيئة بدل للعطلات والراحات سيتم صرفها مع المرتب يوم 17 الشهر الجاري، لافتا أن الهيئة دائما تحرص على صرف كافة المستحقات المالية للعمال الذين يسعون لتطوير والنهوض بمرفق السكة الحديد.

christian dogma


وأشار إلى أن رئيس الهيئة قام بإرسال خطاب إلى كافة الإدارات والشئون المالية لسرعة صرف مستحقات العاملين الذين قاموا بالعمل خلال الإجازات والعطلات الرسمية منها إجازة عيد الأضحى المبارك، تنفيذا لقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الذي أمر بصرف البدل للعاملين.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play