موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العذراء مريم تعيد لشاب مسلم نور عينيه اثناء ظهورها بكنيستها بالزيتون

منذ 2 شهر
August 14, 2021, 4:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

فوجئ الشاب المسلم الطالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية في احد الايام انه لا يري وعندما ذهب للمستشفي الجامعي بالاسكندرية اكدت له التقارير انه لم يري مره اخري لانه يوجد بعينيه انسدادا بالأوعية الدموية ضمور العصب البصري ولا يوجد امل حتي يري مرة اخري.

فقرر هذا الشاب ان يرسل خطاباً للرئيس جمال عبدالناصر حتي يعالجه وكان وقتها يزور المستشفي التي يوجد فيها والدة المريض فامر بعمل كونسولتو لهذا الشاب فقالوا انه لا يوجد أمل في العلاج سواء بمصر أو الخارج فعندما علم الشاب بظهور العذراء مريم بكنيستها بالزيتون.

ذهب بصحبة صديقة مصطفي وعندما وصلوا للكنيسة ليلاً تركة مصطفي وذهب لمكان قريب ليستريح وعندما ظهرت العذراء راي الشاب منظر نوراني للعذراء وهي متجلية بنور سماوي وكانت المفاجأة انه أبصر من جديد وعند عودة صديقة تعجب من ما حدث وعندما ذهبوا المستشفي مرة اخري قال التقرير ان المريض عاد بصرة بصورة طبيعية وأن هناك عملية خلق جديدة لأوعية دموية جديدة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play